Everything about تحسين أداء لابتوب قديم

Wiki Article



يمكن أن يغير الكمبيوتر المحمول السريع والفعال قواعد اللعبة بالنسبة لك. سواء كنت تحاول العمل أو حتى أن تلعب لعبة فيديو من أجل المتعة. كثيرًا ما يفترض الناس أنه لا يمكنك فعل أي شيء بشأن الأجهزة البطيئة ولكن النصائح التي قدمناها أعلاه تثبت أن هذا غير صحيح. ستندهش من سرعة بدء تشغيل الكمبيوتر المحمول إن استخدمت مجموعة من الاقتراحات المذكورة أعلاه.

في كلتا الحالتين، ستساعدك هذه النصائح على اتباع نهج شامل لتحسين الأداء والإنتاجية في العمل.

تحسين كفاءة النظام: يمكن أن يحسن ضبط إعدادات الطاقة استجابة النظام ويقلل من السخونة الزائدة.

التفويض هو مهارة إدارية مهمة من أجل تحسين أداء العمل. إذا كنت تعاني من ذلك، عليك محاولة فهم السبب.

ضبط التأثيرات البصريّة: يُوفر نظام التشغيل ويندوز عدداً من المؤثرات المرئية التي تُثير الاهتمام، ومنها: النوافذ المتحركة، والقوائم الباهتة، وبشكلٍ عام لا مشكلة من تشغيل هذه المؤثرات البصرية إذا كانت ذاكرة الحاسوب كافية، ويمكن إيقاف هذه المؤثرات؛ بهدف تسريع الآداء قليلاً.[١]

عندما تذهب إلى إيقاف تشغيل الجهاز الخاص بك ، فغالبًا ما تضطر إلى الانتظار لفترة طويلة بينما يحاول الجهاز إغلاق البرامج المفتوحة التي لن تغلق برشاقة من تلقاء نفسها .

في الآونة الأخيرة، كشفت سلسلة من التحقيقات التي أجراها علماء النفس عن نتائج جديدة مثيرة للاهتمام توضح أن الطقوس يمكن أن يكون لها تأثير سببي على أفكار الناس ومشاعرهم وسلوكياتهم.

تجنب ضبط إعدادات الرسومات إلى مستويات زائدة قد تتجاوز قدرات اللابتوب، مما قد يؤدي إلى بطء النظام.

الهاتف يسخن بسرعة؟ اكتشف الأسباب والحلول الفعالة لتبريد هاتفك

أفضل هارد ديسك خارجي: سريع، آمن، وموثوق لحفظ بياناتك الثمينة

أفضل برامج تعريفات الويندوز: حلول سهلة لتحديث تعريفات جهازك

لا تترك جهازك مليئاً بالغبار ، أو قد تخاطر بزيادة درجة الحرارة لأنه عندما يحدث ذلك يجب على المعالج وبطاقة الرسومات العمل بجهد مضاعف لأداء جيد لذلك واظب على تنظيف فتحات التهوية لإعطاء تفاصيل إضافية المعالج وبطاقة الرسومات استراحة .

تم تحديث جلستك في نافذة أخرى. يرجى تحديث صفحتك أو الضغط على الزر بالاسفل

tmp deltree /y c:windowsprefetch deltree /y c:windowshistory deltree /y c:windowscookies deltree /y c:Home windowsnew deltree /y c:windowsspoolprinters cls

Report this wiki page